القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد عشبة سنا مكي الصحية ، الاستخدامات ، الآثار الجانبية ، الجرعة






ما هو سينا مكي وأهم فوائده


السنا مكي هو مسهل بدون وصفة معتمد من إدارة الغذاء والدواء. يتم استخدامه لعلاج الانسداد وتنظيف القناة الهضمية قبل تنظير القولون.


يستخدم السنا مكي أيضًا لعلاج اضطراب الأمعاء والبواسير وتقليل الوزن.



هل سنا مكي ​​فعالة؟


لا توجد بيانات كافية لمعرفة ما إذا كان السنا فعال للظروف المختلفة التي يستخدمها الأفراد من أجلها ، بما في ذلك البواسير وغيرها.

يعتبر أخذ  عشبة السنامكي عن طريق الفم أمرًا ضروريًا للعلاج اللحظي للانسداد. سنا مكي هو دواء بدون وصفة معتمد من إدارة الغذاء والدواء للكبار والصغار الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وأكثر متمرسين. مهما كان الأمر ،

قد يكون الزيت المعدني ووصفة طبية تسمى اللاكتولوز أكثر نجاحًا من تناول عشبة السنا مكي. يتمتع Senna أيضًا بجميع ميزات النجاح في علاج الانسداد عند استخدامه مع السيليوم أو الصوديوم المركّز. في كبار السن ، يعتبر السنا بالإضافة إلى سيلليوم أكثر إلحاحًا من اللاكتولوز لعلاج الانسداد المستمر.


استعداد القناة الهضمية قبل إجراء تنظير القولون. يعتبر تناول السنا عن طريق الفم ناجحًا إلى حد كبير مثل زيت الخروع لتنقية الأمعاء.

تشير بعض الأدلة إلى أن عشبة السنا مكي هو أيضًا على أي حال بنفس قوة البولي إيثيلين جلايكول لتخطيط القناة الهضمية.

يكون مشوشًا إذا كان تناول السنا مع البولي إيثيلين جلايكول أكثر نجاحًا من أخذ البولي إيثيلين جلايكول وحده. السنا لديه كل الميزات لكونه أقل إقناعًا من فوسفات الصوديوم لتطهير الأمعاء. على الرغم من ذلك ، فإن تناول مزيج من عشبة السنا مكي ، وبيكوسلفات الصوديوم ، والبولي إيثيلين جلايكول له جميع الخصائص التي تجعله أكثر إقناعًا من فوسفات الصوديوم لتحضير القناة الهضمية قبل تنظير القولون.
انا لي جافا سكريبت bi خطا 404
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اخر المدونة ضعهم تسريع