القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل أدوية و حبوب انقاص الوزن بسرعة


 
افضل أدوية و حبوب انقاص الوزن بسرعة


هناك مجموعة واسعة من الحلول لإنقاص الوزن.
 يتضمن هذا العديد من الحبوب والأدوية والوصفات الطبيعية. يُزعم أن هذه الأشياء تساعدك في التخلص من أرطال الوزن أو ربما تجعل من الأسهل أن تصبح أكثر نحافة مع استراتيجيات مختلفة. 


1- الكافيين



الكافيين هو المادة ذات التأثير النفساني الأكثر شيوعًا على الكوكب .


يتم اكتشافه بشكل طبيعي في الإسبريسو والشاي الأخضر والشوكولاتة الداكنة ، ويضاف إلى العديد من مصادر الأطعمة والمشروبات الجاهزة.


كيف يعمل: أظهرت الدراسات قصيرة المدى أن الكافيين يمكن أن يدعم الهضم بنسبة 3-11٪ ، ويزيد من استهلاك الدهون بنسبة 29٪.


الجدوى: هناك أيضًا عدد قليل من التحقيقات التي تُظهر أن الكافيين يمكن أن يسبب نقصًا متواضعًا في الوزن لدى الأشخاص .


النتائج: في بعض الأفراد ، يمكن أن تسبب الكميات العالية من الكافيين التوتر ، والحرمان من النوم ، والقلق ، والتعرق ، والمرض ، والأمعاء الرخوة ، ومؤشرات مختلفة

لا يوجد حقًا سبب مقنع لأخذ جرعة تعزيز أو حبوب تحتوي على مادة الكافيين. أفضل المصادر هي الإسبريسو والشاي الأخضر عالي الجودة ، اللذين يحتويان أيضًا على مقويات للخلايا ومزايا طبية أخرى.



2/أدوية إنقاص الوزن



إن تناول كميات أقل من الطعام وزيادة الحركة هما من أساسيات إنقاص الوزن الذي يستمر. بالنسبة لبعض الأفراد ، قد تساعد أدوية إنقاص الوزن المحلول.


ستحتاج على أي حال إلى التركيز على النظام الغذائي والتمارين الرياضية أثناء تناول هذه الأدوية ، وهي ليست مناسبة للجميع.


عادةً ما يوصي بها المتخصصون فقط إذا كان مؤشر كتلة الجسم لديك 30 أو أعلى ، أو إذا كان على أي حال 27 ولديك حالة يمكن تحديدها مع وزنك ، على غرار داء السكري من النوع 2 أو ارتفاع ضغط الدم.


قبل أن تحصل على دواء لإنقاص الوزن ، قم بتثقيف موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك فيما يتعلق بتاريخك السريري. يتضمن أي حساسية مفرطة أو ظروف مختلفة لديك ؛ الأدوية أو التحسينات التي تأخذها (بغض النظر عما إذا كانت محلية أو منتظمة) ؛ وما إذا كنت حاملاً أو مرضعة أو تنوين الحمل قريبًا.
انا لي جافا سكريبت bi خطا 404
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اخر المدونة ضعهم تسريع