القائمة الرئيسية

الصفحات

خلطات لنفخ الخدود وتوريدها طبيعيا وبسرعة بشكل دائم

وصفات طبيعية لنفخ الخدود بسرعة وللابد

وصفات لتسمين الوجه ونفخ الخدود

تعاني الكثير من الفتيات والسيدات من مشكله الوجه النحيف وهذا ما ليس بمشكل صغير ، خاصه وان الامر يتعلق باطلاله الوجه الخارجي حيث ان الوجه هو مصدر جمال كل سيده وبالرغم من توفر الكثير من منتجات مستحضرات التجميل والمنتجات الطبيه ولكن الكثير منهن يخشين القيام بها بسبب الاثار الجانبيه الناتجه عنها على المدى البعيد .
وايضا  اصبحت السيدات يجرين وراء البوتكس و عمليات النفخ والحقن, لكونها الحل الامثل للتخلص من نحافة الوجه سريعا , ولكنه يحتاج للكثير من المال لان تكاليفه باهظه الثمن ويلحق الضرر للبشره على المدى البعيد كذلك.
ولكن هناك حلول أخرى وهي الوصفات الطبيعية التي تعمل على نفخ الخدود بسرعة وللابد دون الحاق اضرار على البشرة ومن بين هذه الوصفات ما يلي:

-وصفه السمسم والارز لنفخ الخدود:

- المكونات :

-ملعقه كبيره سمسم .
-كبيره ارز ملعقه كبيره من الصويا .
-بطاطا مرحيه ملعقه ماء طماطم .
-زيت الحلبه .
- ملاعق  زيت اللوز الحلو 6.

-الطريقة : 

نقوم بطحن السمسم والارز والصويا جيدا ،نضيف ملعقة كبيرة ماء الطماطم وست ملاعق من زيت اللوز الحلو وملعقة صغيرة من زيت الحلبة ،نقوم بخلط المكونات معا ،ثم نضعها في حمام مائي ساخن ونتركه حتى يمتزج كليا، بعد ذلك نقوم بغسل الوجه قبل الاستعمال ، ونضع الخليط في الاماكن البارزة والخدود ونتركها حتى تنشف ونغسل الوجه.

- نفخ الخدود بالخميرة: 

نفخ الخدود بالخميرة

تعتبر الخميرة وبالأخص خميرة البيرة من أفضل المكونات الطبيعية المستخدمة لنفخ الخدود بشكل فعال وفي وقت قصير من خلال القيام بذلك: يضاف ملعقتين كبرتين من خميرة البيرة مع ملعقة من عسل النحل الطبيعي، وملعقة كبيرة من ماء الورد، وفي إناء عميق يتم خلط كافة المكونات سوياً حتى تمام التجانس. يوضع الخليط في الثلاجة وقبل أن يطبق على الوجه يتم شطف الوجه جيداً بالماء الدافئ والصابون سواء بلدي أو مغربي لكي تتفتح المسام، ويجفف بشكل جيد. توضع الخلطة على الوجه بشكل كامل ماعدا منطقة الأنف، ويترك على الوجه لمدة 60 دقيقة، ومن ثم يغسل الوجه بالماء البارد فقط. وعليك بتكرار الوصفة بشكل يومي لمدة أسبوع كامل من أجل الحصول على أفضل النتائج، وسوف تلاحظين الفرق بنفسك في تضاعف حجم خدودك.
- نفخ الوجه بالخميرة وماء الورد :

المكونات: 

ملعقة كبيرة من الخميرة. ربع كوب من ماء الورد. 

طريقة التحضير: 

نمزج المكونات جيدًا حتى نحصل على عجينة كريميَّة. نطبق هذه العجينة على منطقة الخدين، ونتركه مدةً لا تقل عن 15 دقيقةً. نشطف الوجه بالماء الدافئ، ثم نمسح الوجنتين بقطنة مبللة بالقليل من ماء الورد البارد.

- نفخ الخدود  بزيوت الاعشاب الطبيعية :

 تعتبر الزيوت الطبيعية من أفضل وصفات نفخ الخدود والتي حرص على  القيام بها الكثير من السيدات والفتيات وجاءت بنتائج فعالة، كما أنها من المنتجات المتوفرة في الكثير من المنازل وبإمكانك القيام بها عن طريق الآتي: يتم أخذ كميات متساوية من زيت بذور الكتان، مع زيت القمع، ويضاف له زيت العنبر. من ثم يتم القيام بتدليك الخدود بمجموعة من الزيوت الطبيعية لعدة دقائق يومياً. بعد ذلك يتم القيام بغسل الوجه ولكن بحذر من أن تنام وهو على الوجه. كما أن تلك الوصفة تعطي نتائج في الظهور بعد ثلاثة أسابيع من المواظبة على الاستخدام اليومي، ولكن كافة الزيوت المستخدمة مفيدة جداً للعناية بالبشرة، وتساعد على نفخ الخدود طبيعي، دون حدوث أي أضرار للبشرة. وبإمكانك الاستعانة بزبدة الشيا فأنها غنية بالأحماض الدهنية وأيضاً فيتامين أي، كما أنها تساعد على شد البشرة، ومنح الخدين المظهر الجمالي والوجه الممتلئ، من خلال القيام بذلك: القيام بتدليك الخدين بكمية مناسبة من زبدة الشيا، مع عمل حركات دائرية للوجه لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ويترك على الوجه دون تدليك ربع ساعة أخرى، قبل القيام بغسله. يشطف الوجه بعد انتهاء المدة بالماء بطريقة جيدة، لعدة مرات للأسبوع الواحد، من أجل الحصول على أفضل النتائج في وقت قصير.

- وصفة الخميرة والحلبة لنفخ الخدود:

أحضري ملعقتان من الحلبة مع كوب من الماء مع ملعقة من الخميرة.قومي بُخلط ملعقتان من الحلبة مع الماء ثم يقلّب الخليط على النار مع التحريك باستمرار حتي الغليان و من ثم يرفع من على النار و يترك حتي يبرد و من ثم يتم إضافة الخميرة إلى الخليط ويمزج جيداً ثم قومي بتنظيف الوجه جيداً و قومي بوضع الخليط على الوجهٍ مع تدليك بلطف البشرة لمدة ربع ساعة و من ثم يترك الخليط علي الوجه  الوجه حتى يقوم بإمتصاص المزيج و من ثم يغسل الوجه بالماء كما يمكنك مسح البشرة بالقليل من ماء الورد ليضيف لها الحيوية والنضارة. 

- نفخ الوجه بالخميرة والعسل:

 المكونات :

ملعقة من الخميرة، والعسل. حبة من الليمون. ملعقة من الزبادي. 

طريقة التحضير: 

نخلط كافة المكونات السابقة حتى تُصبح متماسكةً. نضع المزيح على الوجه ونتركه مدةً لا تقل عن نصف ساعة، ثمّ نفركه. نغسل الوجه باستخدام الماء الفاتر. نضع القليل من أي كريم مرطب. نكرر هذا القناع حتى نحصل على النتيجة المطلوبة، ويُشار إلى أنّ لهذه الوصفة تأثيرًا مباشرًا على زيادة نضارة البشرة، وإشراقها.

-الزبادي والنشاء لنفخ الخدود:

يمنحك الزبادي خاصية الترطيب الجيد للبشرة مع التفتيح في نفس الوقت بينما يعمل النشا على نفخ الخدود الدائم بشكل ملفت

قومي بخلط ملعقة صغيرة من الخميرة مع علبة من الزبادي ثم يتم إضافة ملعقة صغيرة من النشا و ملعقة من البيكنج باودر مع التقليب للمزج جيداً يوضع  الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسل الوجه بالماء مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة سريعة.

- نصائح للحصول على بشرة نضرة وخدود ورية منتفخة:

  1. عدم التدخين أو تناول الكحول
  2. عمل تقشير للبشرة مرتين على الأقل كل شهر
  3. عدم الأكثار من وضع المكياج ومستحضرات التجميل مع الحرص على إزالة المكياج من الوجه تماماً قبل النوم
  4. استخدام الكريمات المرطبة للخدين بعد  غسيل للوجه مباشرة
  5. الحرص على استخدام كريم واقي الشمس لحماية البشرة من ضرر الأشعة فوق البنفسجية
  6. الحرص على تناول الزيوت الطبيعية في الوجبات اليومية.
  7. الحرص على أخذ قسط كافِ من النوم
  8. الحرص على ممارسة التمارين الرياضية لتنشيط الدورة الدموية
  9. الحرص على تناول الوجبات التي تحفز وجود الكولاجين بالبشرة





انا لي جافا سكريبت bi خطا 404
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اخر المدونة ضعهم تسريع