القائمة الرئيسية

الصفحات

5طرق فعالة لنجاح النظام الغذائي الصحي / خطط للتخلص من الوزن الزائد



5طرق فعالة لنجاح النظام الغذائي  الصحي /   خطط للتخلص من الوزن  الزائد

5طرق فعالة لنجاح النظام الغذائي والتخلص من السمنة

في أي وقت محدد ، فإن العديد من الناس حول العالم ، يتبعون نظامًا غذائيًا ، بشكل أو بآخر! قد تختلف الدوافع ، والأسباب ، والمخاوف ، وخطة العمل ، والجهود ، والانضباط ، وما إلى ذلك ، ولكن بغض النظر عن أي منها ، هناك خمسة أشياء رئيسية مطلوبة لأي وزن - خسارة / نظام غذائي ، خطة ، للعمل بفعالية. لا يوجد شيء مثل ، مقاس واحد يناسب الجميع ، من حيث الطريقة ، و / أو النهج ، الذي قد يعمل ، بشكل أفضل ، لشخص ما ، لأن هناك العديد من الأنظمة الغذائية ، وبرامج إنقاص الوزن ، والتي تعمل لعدد قليل ، لكنها ليست فعالة للآخرين! ومع ذلك ، بغض النظر عن النهج و / أو الخطة المستخدمة ، هناك 5 أشياء مطلوبة ، لأي نظام غذائي ، لتحقيق النتائج المحددة. بناءً على ذلك ، سيخطط هذا النص ، بإيجاز ، للنظر ، وفحص ومراجعة ومناقشة ، ولماذا ، فهي ذات مغزى وهامة.

1. عقلية:

أي خطة محددة لن تنجح إلا عندما يمتلك المرء العقلية المطلوبة ومستعدًا للتخطيط لهذا الجهد بطريقة موحدة ومنضبطة! ربما ، بالنظر إلى العبارة الشهيرة لجروشو ماركس ، فإن الأمر يتعلق بالعقل حول المادة. إذا لم يكن لديك عقل ، فلا يهم. بعبارة أخرى ، قبل أي خطة محددة ، ستحصل على النتائج ، يجب أن يكون الفرد جاهزًا ، ولديه الدوافع ، للالتزام بها!

2. مخاوف / تحذيرات صحية:

العديد من الخطط للتقليل ، بعد زيارة الطبيب ، والتوجيه الشديد ، من المهم التعامل مع مخاوف صحية محددة. في أوقات أخرى ، هناك تحذيرات معينة ، يلتفت الناس ، مثل مظهرهم ، وآلام المفاصل ، وغيرها من علامات الإنذار المبكر ، إلى تحديات صحية معينة!

3. الالتزام:

لكي يعمل أي برنامج ، يتطلب الأمر التزامًا كبيرًا ، والمتابعة ، والمضي قدمًا ، حتى عندما يكون ذلك صعبًا ، أو صعبًا ، أو ، كما يبدو ، مسارًا أكثر إتقانًا! عندما يلتزم شخص ما بأي نظام غذائي معين ، فهناك أوقات لا يبدو فيها أنه يستحق الجهد المبذول ، ولكن إذا أراد المرء تحقيق النجاح ، فإنه يتطلب الصبر والبحث في الصورة الأكبر!

4. الانضباط:
كيف يمكن لأي شخص المضي قدمًا ، إلا إذا كان لديه درجة الانضباط الذاتي ، والاهتمام بالبحث ، ومقاومة / التغلب على الإغراءات!

5. مقاومة الإغراء:

من بين التحديات المختلفة ، التي تندفع في الطريق ، لدى أولئك الساعين إلى تقليصها ، هو إغراء التخلي عنها بسبب ظروف معينة ، وما إلى ذلك ، مما قد يتعارض مع تلك الجهود. هل يمتلك المرء القوة الداخلية والقدرة على مقاومة هذه الإغراءات؟
بما أن الكثيرين يسعون إلى الاختزال ، ألن يضيف ، ويكون مفيدًا ، للاستعداد للعقبات ، في السعي الحالي؟ هل أنت ملتزم بالفعل باتباع نظام غذائي؟

4 خيارات / خطط لفقدان الوزن

1. سعرات حرارية منخفضة / منخفضة:

ربما يكون الأسلوب الأكثر شيوعًا وتقليديًا هو تقليل استهلاك الفرد من السعرات الحرارية. مقدار التخفيض المطلوب ، غالبًا ، يعتمد ، إلى حد كبير ، على جنس الشخص ، بداية - وزن الجسم ، الصحة العامة ، التمثيل الغذائي ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، في حين أن هذا النهج ، ناجح ، بالنسبة للكثيرين ، يجده عدد كبير من الناس صعب للغاية ، للالتزام به ، على المدى الطويل. يتطلب أيضًا ، الالتزام بحساب السعرات الحرارية ، وكذلك ، في كثير من الأحيان ، تغيير كبير في عادات الأكل ، والنظام الغذائي ، وما إلى ذلك. تقريبًا ، يحتوي كل طعام على بعض السعرات الحرارية ، وعندما نتعامل معنا كل يوم ، نحيا ، حرق - كمية معينة من هؤلاء. عندما يحرق المرء سعرات حرارية أكثر مما يأخذه ، فإن النتيجة عادة هي فقدان الوزن.

2. منخفض الكربوهيدرات :
تم تعميم الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات في السبعينيات من قبل الدكتور روبرت أتكينز. تقول الأسطورة ، إنه وجد الفكرة / النهج ، وقراءة الأدب الأوروبي (في الغالب ، الألماني) ، والذي يناقش على نطاق واسع الفوائد الصحية المفترضة لهذا النهج. يتبع هذا النظام الغذائي ، يُطلب منه أن يأكل ، في كثير من الأحيان ، ويشرب الكثير من أكواب الماء ، ويبدأ ، تقريبًا ، تمامًا ، بالتخلص من الكربوهيدرات - تناول ، لمدة أسبوعين الأولي ، ثم تدريجياً ، ببطء ، زيادة تناول الأطعمة تحتوي على هؤلاء. غالبًا ما أشار معارضو هذا النهج إلى المخاطر الصحية ، لكن أتكينز تصدوا لذلك بالقول ، على الرغم من أنه يرسل الجسم إلى الحالة الكيتونية ، لأننا نبدأ في حرق الدهون ، بدلاً من الكربوهيدرات ، إذا كان هناك سوائل كافية ، والبروتينات ، والخطر ضئيل. في النهاية ، قام عدد من موظفيه المحترفين بتحويل هذا النهج إلى ما ذكروه ، مثل نظام كيتو دايت. تتمثل معظم مكونات هذا النهج في اتباع نظام غذائي صحي ومحفز للكيتون ، والذي يحتوي على حوالي 75٪ دهون ، 10-30٪ بروتين ، و 5٪ (20-50 جرامًا) من الكربوهيدرات يوميًا. من المفترض أن يتخصص المرء في الأطعمة الغنية بالدهون ومنخفضة الكربوهيدرات ، مثل البيض واللحوم ومنتجات الألبان والخضروات منخفضة الكربوهيدرات ، وكذلك المشروبات الخالية من السكر. يُنصح الأفراد بالحد من الأطعمة عالية المعالجة والدهون غير الصحية. تشير الدراسات والاستطلاعات إلى أن إحدى المزايا الرئيسية لهذا النهج ، هي أن الكثير منا يجد أنه من الأسهل التخطيط لفترة طويلة.
3. التمرين:
التمرين المنتظم ، خاصة عند القيام به ، بأمان ودقة ، مفيد ، سواء من حيث الصحة العامة ، والرفاهية ، وفقدان الوزن. ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر ، عند استخدام هذا الأسلوب ، يتم استبدال الدهون عادة بالعضلات ، لذلك ، في حين أن الفرد ، بشكل عام ، يكون أكثر صحة ، لا ينبغي الحكم عليه ، بمجرد التحرك - على الحجم.
4. النظام الغذائي والتمارين الرياضية:
الجمع بين النظام الغذائي الصحي والتمارين الرياضية السليمة هو نهج فعال وصحي ، ويعمل ، عندما يكون لدى الفرد ، الالتزام والقدرة على التحمل ، للاستمرار لفترة طويلة. غالبًا ما يكون التحدي هو أنه غالبًا ما يكون من الصعب على العديد أن يظلوا ملتزمين ، لوقت كافٍ ، للتأكد من أفضل النتائج!
يرغب الكثير منا حقًا في إنقاص بعض الوزن لعدة أسباب. والذي بفضل الإجراء ، غالبًا ، يعتمد على الفرد!


انا لي جافا سكريبت bi خطا 404
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اخر المدونة ضعهم تسريع