القائمة الرئيسية

الصفحات

تمارين تكبير و شد الصدر / طرق تكبير حجم الثدي طبيعيا بسرعة


تمارين تكبير و شد الصدر /  طرق تكبير حجم  الثدي طبيعيا بسرعة

كيفية الحصول على أثداء أكبر بدون جراحة و تمارين لتكبير و شد الصدر

ليس هناك من عيب في الاعتراف بأنك تريدين ثديين أكبر. على الرغم من أنه غالبًا ما يكون من الصعب حث الثديين الأكبر حجمًا دون جراحة ، إلا أن المساعدة في الطريق.

إذا كنت ترغب في الحصول على ثدي أكبر ، فستقوم ببعض تمارين الثدي ، أو تجربة بعض الأجهزة الطبية ، أو ربما تعمل على تشكيل ثدييك بشكل أكبر ، إذا كنت ترغب في فهم طريقة الحصول على ثدي أكبر بدون جراحة.

1-تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتوستروجين.

يكون الاستروجين النباتي مفيدًا عندما تنخفض مستويات هرمون الاستروجين عندما يتولى الاستروجين النباتي زمام الأمور ويساعد في زيادة حجم الثدي.

أظهرت الدراسات أن أقراص الاستروجين النباتية قد زادت من أبعاد أنسجة الثدي لدى النساء قبل انقطاع الطمث ، وأن الكثير من الأطعمة اللذيذة تحتوي عليه ، لذلك لا ضرر من إضافتها إلى نظامك الغذائي.

. فيما يلي بعض الأطعمة الغنية بفيتوستروجين:

-المكسرات مثل الفستق والجوز والكاجو والكستناء.
-المشروبات مثل النبيذ والنبيذ والشاي الأسود والشاي.
-الفاكهة مثل الخوخ والفراولة والتوت.
-بذور الكتان.
-الفاصوليا الخضراء والقرع الشتوي.

2-تناول المزيد من الأطعمة التي تحتوي على هرمون الاستروجين.

قد يكون الإستروجين هرمونًا أنثويًا مسؤولاً عن زيادة أبعاد ثدييك ، من بين أمور أخرى. على الرغم من أن جسمك سينتج هرمون الاستروجين بشكل طبيعي طوال حياتك ، فلا ضرر من ذلك التخصص في تناول المزيد من الأطعمة التي تحتوي على هرمون الاستروجين لمساعدة ثدييك في الحصول على لمسة أكبر.

فيما يلي بعض الأطعمة المعروفة بأنها غنية بالإستروجين:

-العدس والحمص. -ليما والفاصوليا. -منتجات الألبان مثل الجبن والزبادي. -بذور الحلبة. -التوابل مثل المريمية والبرسيم والأوريغانو. -الفواكه مثل التفاح والكرز والخوخ. -الخضار مثل البنجر والجزر والخيار. -الحبوب مثل الأرز والشعير والقمح.

3-اكتسبي بعض الوزن.

صحيح. إذا كنت ترغب في الحصول على ثدي أكبر بشكل طبيعي ، فكل ما عليك فعله هو اكتساب بضعة أرطال.
سيمتلئ ثدياك بجانب معدتك وفخذيك وأجزاء أخرى من جسمك تميل إلى إدراك الوزن بسهولة أكبر من باقي أجزاء الجسم.

لن ترغب في إدراك الوزن لتحفيز ثدي أكبر ، ولكن هذا هو الأكثر مضمونًا بفضل التدحرج في التبن.

لتحقيق الوزن ، ما عليك سوى زيادة كمية السعرات الحرارية التي تتناولها ، وتخصص في الأطعمة الغنية بالدهون مثل الجبن والأطعمة السكرية مثل البسكويت. أو ببساطة تناول المزيد من الطعام الذي تحرص عليه حتى لا ترغب في أن تحاول بنشاط أن تكون غير صحي.

هذه خطوة صادقة إذا كنت في الجانب النحيف وستدرك بضعة أرطال على أي حال. رغم ذلك ، قد لا يكون هذا هو الحل الأكثر جاذبية في العالم.

4-تجنبي تناول حبوب الإستروجين أو مكملات الإستروجين لتوسيع حجم الثدي.

في حين أن تناول الأطعمة التي تحتوي على الإستروجين والأستروجين النباتي بعناية قد يزيد من حجم الثدي ، يجب ألا تتناول حبوب الإستروجين لهذا السبب.

إذا كنت تعتقدين أن لديك حاجة لهذه الحبوب التي تتجاوز الحاجة إلى ثديين أكبر ، استشيري طبيبك ، لكن لا تأخذي هذه الحبوب بنفسك.

لسوء الحظ ، تم ربط دواء مكافئ يزيد حجم الثدي بالسرطان والجلطات الدموية وأمراض أخرى لا تستحق زيادة أبعاد ثدييك.
تجادل بعض الدراسات بأنه لا يوجد دليل على أن هرمون الاستروجين أو الاستروجين النباتي يزيد حجم الثدي على الأقل.

جزء2/ تمارين تكبير و شد الصدر

الخطوة 1

مارس تمارين الضغط.

تمرينات الضغط ليست فقط تمرينًا رائعًا للعضلات ثلاثية الرؤوس ، ولكنها ستقوي أيضًا عضلات الصدر الموجودة أسفل الثديين.

يمكن أن يؤدي القيام بالكثير من عمليات الدفع مباشرة إلى إجهاد ذراعيك ، لذا ابدأ بعمل مجموعتين أو ثلاث مجموعات فقط من 10 تمرينات ضغط في وقت ما ، إذا كنت قويًا بدنيًا بالفعل.

إذا كانت عمليات الدفع جديدة عليك ، فابدأ بمجموعتين من 5 واعمل على أعلى مستوى. عندما تصبح محترفًا في تمرين الضغط ، ستدفع نفسك لمحاولة القيام بالمزيد كل يوم. إليك طريقة أداء تمرين الضغط:

ابدأ بمعدتك على الأرض ويديك أسفل كتفيك مباشرة. ادفع جسمك ببطء لأعلى في وضع اللوح الخشبي عن طريق الضغط على الجزء السفلي حتى تستقيم ذراعيك وأنت ترتفع على أصابع قدميك.

-أنزل لأسفل لأسفل دون أن تدع معدتك تلمس الأرض وترفع نفسك مرة أخرى. إذا ثبت أن هذا يمثل تحديًا كبيرًا ، فابدأ بالقيام بعمليات دفع مع الحفاظ على ركبتيك وساقيك على الأرض. هذا لا يزال تمرينًا ممتازًا للصدر.

2 -ارفع الدمبلز.

احضر صالة الألعاب الرياضية واعمل مع مراقب موثوق به إذا كنت جديدًا في هذه العملية. غالبًا ما يكون هذا تمرينًا رائعًا آخر سيساعد في تقوية عضلات صدرك.

كل ما عليك القيام به هو تحديد بعض الدمبل الثقيلة بما يكفي لتترك انطباعًا ولكنها ليست ثقيلة جدًا بحيث تسبب إجهادًا ، في مكان ما بين 7-12 رطلاً ، ورفعها في الهواء.

ستقوم أيضًا بإجراء هذا الاستقبال التدريبي بدون مقعد التمرين.

إليك طريقة القيام بذلك:

أمسك الدمبلز بكلتا يديك مع وضع يديك على فخذيك.
يجب أن تكون راحة يدك متجهة للأسفل.
-ارفع الدمبلز في الهواء مع الحفاظ على استقامة يديك مع ثني ذراعيك قليلاً.
بمجرد رفع الدمبلز فوق رأسك ، أنزلها برفق على جانبيك وكرر ذلك.
يمكنك اعتبار هذه المناورة على أنها تقليد لحركات تمرين الضغط وأنت مستلقي على ظهرك.

3 -قم برفع الذبابة.

لمحاولة القيام بذلك ، استلق على ظهرك ، مع وضع ذراعيك على كلا الجانبين ، وحمل أوزانًا خفيفة ، تبدأ من 4-6 أرطال. يجب أن يتم حمل الأوزان بشكل جانبي ، وبالتالي يكون الجزء العلوي من الحمولة مواجهًا لك وبالتالي يواجه الجزء السفلي بعيدًا عنك. ما عليك سوى تحريك ذراعيك على طول الطريق للخارج ، بحيث يكون جسمك على شكل صليب.
عندما يصل ذراعيك إلى أقصى امتداد لهما ، فقط حركهما للخلف للداخل بحيث يلتقيان فوق صدرك مباشرةً. استمر في تحريك ذراعيك كل الجواب ثم العودة للداخل لإرضاء فوق صدرك.
قم بعمل مجموعتين من 15 رافعة ذبابة لمجهودك الأول. ستفعل المزيد بمجرد أن تشعر بالراحة مع هذه الخطوة.

تمارين تكبير و شد الصدر

افضل 5 تمارين فعالة لتكبير وشد الصدر في اسبوع

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تفعلها تدريبات القوة لجسمك: قم ببناء مؤخرتك ، ومساعدتك على ثني تلك العضلة ذات الرأسين ، و (بالطبع) القيام بتمرين سريع ومرضٍ للغاية. وبينما نحن جميعًا هنا بسبب الثدي ، يجب أن أخبرك أن عضلات الصدر القوية لا يمكنها تغيير عضلاتك على C ... أو حتى B. ومع ذلك ، ستلاحظ اختلافًا في اللمس بعد أن يقوموا بتكوين عضلات الصدر هذه باستمرار. ونظرًا لأن التمرين عادة ما يكون أمرًا صريحًا لأسباب ليس لديها أي شيء تحاول القيام به مع كيفية تناسب صدريتك ، فلماذا لا توفرها لك؟ تعمل هذه التمارين معًا لتشكيل عضلات صدرك من جميع الزوايا. للحث على أبسط النتائج ، قم بالانسحاب إلى الوراء ، وأداء مجموعتين إلى 3 مجموعات من 12 ممثلاً , كرر هذا الروتين ثلاث إلى أربع مرات كل أسبوع (كما يقولون) للحصول على أفضل النتائج.

الحركات

1. حول العالم

الخطوة 1: الوقوف معًا مع مباعدة قدميك بمسافة الورك ، أمسك الدمبلز على جانبيك مع توجيه راحتي اليدين للأمام. أبقِ مرفقيك مثنيين قليلًا وافتح ذراعيك وثني الحواف وارفعهما فوق رأسك.


الخطوة 2: اعكس الحركة لإعادة الدمبل إلى وضع البداية. هذا ممثل واحد,
تمرين الذراع لمدة 15 دقيقة هو كل ما تريده RN

2. المشي بلانك

لوح المشي الصحيح
الخطوة 1: ابدأ مع راحتي يديك في الأسفل تحت كتفيك وأصابع قدميك في الأرض ، مع عرض الكتفين. يجب أن يشكل جسمك خطًا من أعلى رأسك إلى كعبك.

الخطوة 2: ارفع قدمك اليمنى واليسرى وحركهما بضعة أقدام إلى اليمين. قم بعمل مماثل مع قدمك اليمنى واليسرى. اتخذ خطوتين كاملتين في كل اتجاه لإنهاء ممثل واحد.

3. الفراشة

اضغط فراشة الصدر
الخطوة 1: مع ثقل واحد في كل يد ، استلقي على الأرض أو اجلس مع كرة سويسرية خلف أسفل ظهرك مباشرة وانحن للخلف. اثنِ ركبتيك مع وضع باطن قدميك على الأرض.
الخطوة 2: مع ثني صغير في مرفقيك ، افتح ذراعيك وثني الحواف معًا مع توجيه راحة يدك لأعلى. ثم ارفع الأوزان باتجاه صدرك لتجميعها معًا. اعكس الحركة للعودة إلى وضع البداية. هذا ممثل واحد.

4. كرسي تراجع

-الخطوة 1:

اجلس على كرسي مع راحة يدك على لسعة المقعد وتوجه أصابعك نحو قدميك. امش بقدميك للأمام حتى تزيل مؤخرتك الحافة الأمامية للمقعد.


-الخطوة 2:

أبقِ كتفيك بعيدًا عن أذنيك ، وثني مرفقيك 90 درجة لخفض مؤخرتك نحو الأرض. اضغط على راحة يدك للعودة إلى وضع البداية. هذا ممثل واحد.
الخطوة 2: أبقِ كتفيك بعيدًا عن أذنيك ، وثني مرفقيك 90 درجة لخفض مؤخرتك نحو الأرض. اضغط على راحة يدك للعودة إلى وضع البداية. هذا ممثل واحد.



انا لي جافا سكريبت bi خطا 404
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اخر المدونة ضعهم تسريع