القائمة الرئيسية

الصفحات

6 خلطات الشوفان للتسمين السريع تجربتي في اسبوع


6 خلطات الشوفان للتسمين السريع تجربتي في اسبوع

طريقة تحضير الشوفان لزيادة الوزن

دقيق الشوفان هو أحد أصح خيارات الإفطار التي ستختارها ، خاصة اذا كنت تبحث عن وصفات طبيعية لزيادة الوزن .
الفواكه المجففة والمكسرات فوق وجبة الإفطار بدقيق الشوفان.

الشوفان مع المكسرات للتسمين

دقيق الشوفان هو أحد أبسط خيارات الإفطار المتاحة. سواء أكنت تصنعه داخل الميكروويف أو تختار وصفات إبداعية للشوفان طوال الليل ، فإن هذه الحبوب الكاملة اللذيذة يمكن أن تملأك وتساعدك على التقليل. ولكن طالما قمت بإنشائه بشكل صحيح.
صحيح؛ على الرغم من صحة الشوفان في كثير من الأحيان ، 

لا تزال هناك وصفات شائعة تؤدي إلى زيادة الوزن ، يمكن أن ينتقل دقيق الشوفان بسرعة من وجبة فطور تنحيف إلى وصفة تؤدي إلى زيادة الوزن، مما قد يجعلها واحدة من افضل عادات الإفطار بالنسبة لمن يريد زيادة وزنه  إليك ما يجب فعله في المرة التالية التي تجمع فيها وعاءًا لتناول الإفطار. وبمجرد أن تشعر بالجوع تناول دقيق الشوفان ، مع عصير. 

- 6 طرق وخلطات تناول الشوفان لزيادة الوزن .

1 أنت تأكله عادي وعاء عادي من دقيق الشوفان

دقيق الشوفان بمفرده منخفض السعرات الحرارية نسبيًا وغني بالألياف ونسبة عالية من البروتين. إن تناول نصف كوب من دقيق الشوفان الجاف المصنوع من الماء يعيدك 150 سعرة حرارية و 3 جرامات من الدهون و 27 جرامًا من الكربوهيدرات و 4 جرامات من الألياف و 1 جرام من السكر و 5 جرامات من البروتين. ولكن على الرغم من أنه مصنوع من حبوب الشوفان الكاملة ، إلا أن دقيق الشوفان غني بالكربوهيدرات. لتعظيم الشعور بالشبع ووقف ارتفاع نسبة الجلوكوز في الدم ، 

أضف لمسة من الدهون والألياف والبروتين إلى دقيق الشوفان. التقليب في ملعقة كبيرة من الدهن لا يجعلها كريمية ولذيذة فحسب ، بل ستضيف أيضًا حوالي 4 جرامات أخرى من البروتين وثمانية جرامات أخرى من الدهون. إضافة بعض بذور الشيا و / أو قطع اللوز سيفي بالغرض أيضًا.

2 -أنت تأكل دقيق الشوفان المنكه المعلب
دقيق شوفان فوري

قد تعتقد أنك توفر الوقت عن طريق شراء دقيق الشوفان المعبأ بشكل ملائم ، ولكن حتى أصناف دقيق الشوفان الفوري ذات الصوت الصحي غالبًا ما تعج بالمكونات الاصطناعية والسكر. تحتوي بعض عبوات دقيق الشوفان الفوري على أكبر قدر ممكن من 14 جرامًا من السكر ومكونات مشكوك فيها مثل الزيت الملتهب والأصباغ الاصطناعية. 

أنت أكثر سعادة عند شراء الشوفان العادي غير المنكه وإضافة الطبقة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، ستمنع الأموال في نهاية اليوم.

3- أنت تضيف كمية زائدة من السكر

وعاء من دقيق الشوفان مع سكر بني وحليب
قد يكون دقيق الشوفان الكامل الكلاسيكي من ستاربكس خيارًا رائعًا للإفطار ، خاصةً أثناء التنقل - ولكن طالما أنك تضيف المكسرات المختلطة فقط. يضيف القذف داخل علبة السكر المرفقة به 12 جرامًا إضافيًا من السكر و 50 سعرًا حراريًا. 

هذا ينطبق بمجرد أن تستمتع به في المنزل ؛ يمكن أن تؤدي إضافة السكر أو الشراب أو سكر المائدة إلى زيادة عدد الكربوهيدرات بسرعة وزيادة نسبة الجلوكوز في الدم.

 إذا كنت تشتهي حلاوة دقيق الشوفان ، فاختر الفاكهة الطازجة والقرفة بدلاً من ذلك. ستضيف قطعتان من التوت الأزرق أو شرائح التفاح المفرومة لمسة من السكر الطبيعي مع بعض الألياف الحشو الأساسية لتبقيك ممتلئًا حتى وقت الغداء.

4 -تضيف الفاكهة الصالحة للأكل

الفواكه المجففة والمكسرات فوق وجبة الإفطار بدقيق الشوفان
على الرغم من أننا نهدف إلى إضافة الطبقة الخاصة بك إلى دقيق الشوفان بدلاً من شراء مجموعة متنوعة معبأة مسبقًا ، 

فإن الفاكهة الصالحة للأكل تحتوي على الكثير من السكر الإضافي دون الألياف المطلوبة من الفاكهة الطازجة. سيؤدي وضع نصف كوب فقط من Ocean Spray Craisins إلى إضافة 29 جرامًا من السكر و 33 جرامًا من الكربوهيدرات. قارن ذلك بالتوت البري الطازج ، 

والذي يحتوي فقط على 46 سعرة حرارية و 4 جرامات من السكر لكوب كامل. الكرايسينز ليست الفاكهة الوحيدة الصالحة للأكل التي يجب أن تقلق بشأنها. إذا كنت ترغب في تحلية دقيق الشوفان بالتمر كبديل للسكر ، فستكون على يقين من الاستيقاظ الوقح. 
يحتوي كل تمر منزوع النوى على 16 جرامًا من السكر - ولكن واحد فقط 0.5 جرام من الألياف. اصنع معروفًا لمحيط خصرك ، واختر الفاكهة الطازجة في المرة القادمة التي تفرغ فيها طبقًا.

5-أنت لا تضيف البروتين دقيق الشوفان مع البيض والحليب

 دقيق الشوفان نفسه يحتوي على البروتين ، ولكن حوالي 5 غرامات فقط. بالمقارنة مع ما يقرب من 30 جرامًا من الكربوهيدرات ، يجب أن تؤكد أنك تحصل على بروتين إضافي ، خاصة في الصباح للمساعدة في زيادة الشعور بالشبع واستقرار نسبة الجلوكوز في الدم. قلّب خلال ملعقة من الدهن ،

 أضف ملعقة من مسحوق البروتين ، اخلط بعض بياض البيض وهو ساخن (على محمل الجد! إنه لذيذ!) ، اصنع شوفانًا طوال الليل بالزبادي اليوناني أو جبن القدر ، أو إقران دقيق الشوفان ببضع شرائح من العجاف لحم الخنزير المقدد. سوف تسحق تلك الرغبة الشديدة في تناول الوجبات الخفيفة في منتصف الصباح وستبقى ممتلئًا حتى الغداء.

 6 -أنت تضيف الحليب وعاء من دقيق الشوفان العادي مع الحليب للإفطار

نشأ معظم الناس وهم يشربون الحليب ، لكن هذا لا يعني أن هذه المادة الغذائية لا تزال تستحق جزءًا من نظامك الغذائي. بينما لا يزال بإمكان عدد منا هضم المواد الحيوانية ، يعاني غالبية البالغين من بعض الاختلافات في نقص اللاكتيز ،
 مما قد يتسبب في مشاكل في الجهاز الهضمي والانتفاخ والالتهاب بمجرد استمرار تناول منتجات الألبان. هذا ليس السبب الوحيد الذي يجعلك ترغب في إنهاء صلاحية الحليب لهذه الوجبة الصباحية. 

كوب من الحليب كامل الدسم يحتوي على 150 سعرة حرارية ويحتوي على 16 جرام من السكر. قلل من السعرات الحرارية وقلل من خطر الانتفاخ باختيار بديل للحليب. يبلغ متوسط ​​حليب اللوز 35 سعرًا حراريًا لكل وجبة مع 0 جرام من السكر. لمزيد من مقايضات الإفطار الذكية ، لا تفوت 14 مقايضة الإفطار لتشكيل Weig.
انا لي جافا سكريبت bi خطا 404
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اخر المدونة ضعهم تسريع