القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل كريمات ترطيب البشرة لفصل الشتاء2021/ العناية بالبشرة في فصل الشتاء


افضل كريمات ترطيب البشرة لفصل الشتاء2021/ العناية بالبشرة في فصل الشتاء

أفضل منتجات ترطيب البشرة لفصل الشتاء 

مع تقدم فصل الشتاء مع الرياح الباردة وبالتالي الطقس البارد ، فإنه يتسبب أيضًا في الكثير من تلف الجلد. كثيرًا ما نجد شتمًا لأنفسنا لعدم توخي الحذر الشديد بشأن بشرتنا خلال هذا الموسم. غالبًا ما يكون من الصعب جدًا الاهتمام بنضارة بشرتنا ونعومتها خلال موسم البرد هذا والذي عادةً ما يجف ويتشقق بفضل الرياح الباردة.

 لذلك ، للحفاظ على بشرتنا صحية وناعمة هذا الموسم الشتوي ، إليك بعض أساسيات العناية بالبشرة التي يجب عليك تجربتها تمامًا. 

لوشن الترطيب اليومي افينو:

 يحتوي لوشن الترطيب اليومي من افينو على دقيق الشوفان الغروي والمطريات الغنية التي تساعد على تغذية بشرتك في غضون يوم واحد. يحسن ويرطب بشرتك بشكل صحيح على الفور. كما أنه يساعد على حماية بشرتك من الجفاف لمدة تصل إلى 24 ساعة. يترك هذا المستحضر الخالي من العطور وغير الدهني بشرتك ملمسًا ناعمًا ويساعدها على الشعور بالانتعاش.


يمتص غسول الترطيب Parsons NMFe هذا سهل الانتشار بسرعة وينعم بشرتك.
 يساعد على استعادة نضارة بشرتك ثم الحفاظ عليها. كما أنه يشفي بشرتك التالفة ويخلق حاجزًا بين بشرتك وبالتالي الجو الجاف. يزيل جل التنظيف Avene Cleanance Cleansing Gel الشوائب والأوساخ من بشرتك ويجعلها تبدو أنظف. كما أنه يغسل فائض الزيت من بشرتك دون تجفيف بشرتك.

 كريم القدمين من وايلد آيديا وبلسم الشفاه: 

يساعد كريم Wild Idea للقدمين بسهولة على علاج أصعب التشققات في قدميك. كما أنه يساعد في الشفاء وتنعيم التهاب الجلد وجفافه. يتكون مرهم Wild Idea من شمع العسل الذي يشفي الشفاه المتشققة ويرطب البشرة الجافة ، فقط لإزالتها ناعمة وطرية. هذا السرد مثالي لأضرار البشرة الأساسية في الشتاء.

 زيت مغذي بالكاكاو من نيفيا:

 تحافظ زبدة الكاكاو وزيت الكاكاو الغني بزيت جوز الهند في لوشن Nivea Cocoa المغذي على ترطيب بشرتك لمدة تصل إلى 24 ساعة حتى بعد استخدام واحد فقط. يمنع بشرتك من الجفاف مرة أخرى ويغلق النعومة في الداخل. سيكون من الصعب تجاهل التوهج المنعش والمشرق الذي يضيفه لبشرتك. 

لوشن نيفيا بزبدة الشيا بالحليب الناعم:

 إذا تم تطبيقه جيدًا يومًا بعد يوم ، فإن لوشن نيفيا سموث ميلك بزبدة الشيا سيوفر لك النتائج المطلوبة عن طريق ترطيب بشرتك والحفاظ عليها على هذا النحو. ستساعد التركيبة التي تحتوي على Hydra IQ الموجودة أثناء هذا المستحضر على إعادة تنشيط شبكة ترطيب بشرتك للحصول على تأثير طويل الأمد.


الآن بعد أن أدركت هذه المنتجات المذهلة ، لا تنسَ أن تقوم بها جميعًا قبل أن تختار المنتج الذي يناسبك بشكل أسهل. ستجد أيضًا منتجات للعناية بالبشرة تتوافق تمامًا مع احتياجات العناية بالبشرة. نأمل أن تساعدك هذه المنتجات في طريقك للحفاظ على بشرتك صحية وناعمة ورطبة ، في فصل الشتاء.

طرق العناية بالبشرة في فصل الشتاء:

1-يجب أن تؤخذ العناية بالبشرة في فصل الشتاء.

 إذا كنت تمزق بشرتك ولا تملك القدرة على استخدام الكريم ، فقم بإلقاء نظرة سريعة على أخصائي الجلد. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على أطباء ، فإن شركة متخصصة في صحة الويب مثل Credhealth. ستدرك الطبيب من خلال زيارة موقعه على الإنترنت. وستحجز أيضًا موعدًا عبر الويب. فصل الشتاء في خط البداية. في مثل هذه الحالة ، من المهم أيضًا أن تطلب العناية بالبشرة جنبًا إلى جنب مع صحتك. 

خلال فصل الشتاء ، يصبح الجلد أكثر استرخاءً وتمددًا. في الواقع ، يمتص الهواء الجاف في فصل الشتاء الرطوبة من الجلد ، مما يتسبب في أن يصبح الجلد خشنًا وخشنًا. لتجنب هذا الغباء ، نجرب أنواعًا مختلفة من العلاجات. في بعض الأحيان تشتري مرطبات باهظة الثمن وتقضي آلاف المرات داخل الصالون. في حين أن هناك العديد من الأشياء في منزلنا سنستخدمها لإنقاذ الكثير من بشرتنا من أن تصبح صلبة وبلا حياة خلال فصل الشتاء.

2-التدليك بزيت الكوبرا - 

يعتبر زيت جوز الهند أفضل من أي مرطب خلال فصل الشتاء. للعناية برطوبة بشرتك في الشتاء ، يجب أن يتم تدليك زيت جوز الهند يوميًا. هذا لا يزيل فقط تضيق الجلد بل يزيل البشرة أيضًا. 

هذا يجعل الدم يتدفق إلى الجسم بالطريقة الصحيحة وبالتالي يصبح الجلد ناعمًا ومتوهجًا. عبوة للبشرة الجافة - يجب ارتداء معظم منتجات العناية الشتوية في فصل الشتاء. إذا كانت بشرتك جافة بشكل إضافي ، فسوف تقوم باستقبال حزمة ترطيبها. لهذا ، اخلطي ملعقة كبيرة من العسل وملعقتين كبيرتين من الحليب المجفف ومكون واحد في وعاء. 
الآن ضع هذا مكسب وجهك. بعد 20 دقيقة اغسل الوجه بالماء الفاتر. ستقوم بتطبيقه بشكل دائم في اليوم. دقيق الغرام والزيت 

- من الضروري أن تظل نظيفًا أو باردًا خلال الشتاء. لهذا الغرض ، استخدم زيتًا أو كريمًا يعمل باللمس في دقيق الحمص والنخالة وضعه على الجلد. غالبًا ما تكون هذه أقدم وصفة منزلية جيدة للحفاظ على نظافة البشرة الجافة. ستستخدمه يوميًا أثناء الاستحمام.

 حاولي عدم استخدام الصابون في فصل الشتاء ، لأن جلد الصابون يصبح أكثر جفافاً ، مما يجعل الجلد بلا حياة بسرعة. للحفاظ على رطوبة البشرة .

- للحفاظ على رطوبة البشرة ، العلاجات الخارجية ليست كافية ، ولكن يجب أن تتطلب العناية الكاملة بالبشرة من الداخل. لهذا ، يجب إضافة اللوز والحليب والبانير والسمن إلى طعامك مع عدم كفاية الطعام. أيضًا ، لا تدع الجسم يفتقر إلى الماء طوال الوقت خلال فصل الشتاء. لأن الماء يلعب دورًا حاسمًا في تغذية البشرة. إذا كانت لديك أي مشكلة ، فاستشر أخصائي الجلد المناسب.
انا لي جافا سكريبت bi خطا 404
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اخر المدونة ضعهم تسريع